الصفحات


الجمعة، 12 ديسمبر، 2014

موضوع تعبير عن التعاون 2015 لطلاب المدارس بالعناصر


موضوع تعبير عن التعاون بالعناصر على مدونة مكسيو لطلاب المدارس لجميع المراحل الدراسة موضوع عن التعاون داخل الاسرة او خارج المنزل بعملك ومدرستك موضوع تعبير قصير ومختصر شامل سمات التعاون بين الافراد والمجتمعات حيث خلق الله الانسان ليتعاون مع غيره من بنى جنسة فى كل ماهو خير مجتمعه لان الانسان لايستطيع ان يعيش بمفرده فى هذه الحياة فسنتكلم معكم بتعبير مختصر عن التعاون لطلاب المدارس لواجب اللغة العربية اتمنى ان يعجبكم .
موضوع تعبير عن التعاون
موضوع تعبير عن التعاون 2015 لطلاب المدارس بالعناصر
العناصر :
المقدمة
سمات التعاون .
التعاون فى الاسرة والمنزل
التعاون خارج المنزل فى المدرسة والعمل
خاتمة
الموضوع :
خلق الله الانسان ليعيش مع غيره ويتعاون معه على كل مافيه خيره وخير مجتمعه وبنى جنسة ولايستطيع الانسان ان يعيش بمفردة فى هذه الحياة ولا ان يوفر لنفسة كل مايحتاج اليه فيها من كل ماكل ومشرب وملبس ومسكن الى غير ذالك من ضروريات الحياة لذا كان التعاون سمة من سماتة وجزاءا مكملا لحياتة يبتدى من نشأتة ولا ينتهى الا بنهايته .
فالانسان فى منزله لابد ان بتعاون مع افراد اسرتة من الوالد والوالدة والاخوة فالوالد يسعى لخير ابنائة وجلب الرزق لهم  والوادة تقوم بتربيتهم وتوفير الراحة المنزلية لهم والابناء يعاونون والديهم كل على قدر جهدة وطاقتة وبهذا يستقيم امرهم ويزداد امرهم ويزداد خيرهم وتعظم سعادتهم . والتلاميذ فى المدرسة لابد ان يتعاونوا فى الانتفاع بادواتهم وفى فهم دورسهم وفى حل مشكلاتهم وفى خدمة مدرستهم وحفظ اثاثها وادواتها وصيانة مرافقها فى تنفيذ مايطلبة منهم ناظر المدرسة ومدروسوها وبذالك يسيرون فى دروسهم بنجاح ويتفتح امامهم باب المستقبل .
والانسان خارج منزله ومدرستة لابد ان يتعاون مع جيرانة واصحابة واقربائة ومواطنية فيتبادل النفع معهم ويقدم كل منهم العون لاخية ويتعاون معه على كل مايحقق الخير لهم والنفع لوطنهم .
بهذا يحسون بجمال الحياة ويشعرون بلذة العيش فيها ويكونون قوة توفر لهم الامن والاطمئنان وتحميهم من كل بغى وعدوان .
بند المشاركة: موضوع تعبير عن التعاون 2015 لطلاب المدارس بالعناصر وصف: تقييم: 5 تمت مراجعته من قبل: poBTeam